دروس في الطریقه (الحال الخامس)  (قائمة المقالات)

 

" السماء رفعها ووضع المیزان " سوره الرحمن
ما هو المیزان ؟ هل هو العدل ؟

العدل هو احقاق الحق ... ولکن نحن نری اشیاء کثیره لیست عدلا ولکنها موجوده ، حتی لو نظرت في الطبیعه ستری التوازن و التناغم و لکن لا تری العدل ، القوي یاکل الضعیف ؛ و الحیوانات التي تأکل اللحوم لا تحلو لها الا الحیوانات النباتیه ؛ حتی لو فرضنا ان تکون کل الحیوانات نباتیه فالنباتات تنام و تقل في الشتاء ولا یوجد شیئ للاکل ... اذا" لا نستطیع ان ننظر الی الطبیعه و نحکم علیها بالعدل لانه لا یوجد عدل فیها والصفه الحاکمه هي الرحمه ...

و هکذا هو الرحمن الرحیم و کذلک اخذنا هذه الایه من سوره الرحمن .

اذا" بهذه الرحمه یوجد میزان یعني الرحمه لیست موجوده بشکل عشوائي بل لها قوانینها الخاصه التي تطوف حول الارض .

تکلمنا عن الطاقات الموجوده علی الارض والتي هي اساس کل الخلق واهم طاقه هي السلبیه و الایجابیه او ( الین و الیانغ ) .

کل المخلوقات تحمل بداخلها هذه الطاقه وهي متوازنه بالشکل و الحیاة التي تعیشها ؛ و حتی حین ینتقل الانسان الی العالم الاخر تبقی موجه او طاقه منه و الذي یسمیها العلماء (C14 ) یعني الکربون رقم 14 .

سمم العلماء قردا بالمواد الرادیو اکتیف و دفنوه و بعد فتره وجدوا بعض الخلایا موجوده فی التراب و البعض الاخر من کربون 14 الحامل المواد الرادیو اکتیف یطوف حول الارض . لا تسیئوا فهمي هذه لیست الروح و لا الاجسام السبعه بل هي طاقه موجوده في کل خلیه والتي یغذیها الفکر.

اذا" لکل واحد منا طاقته الخاصه به و التي ستطوف حول الارض بعد الموت .

من الوف السنین عاش الانسان علی الارض و کان عمره طویل جدا و لهذا کان یعیش حیاة متوازنه یعني کان یختبر کل الحالات النفسیه و الفکریه و یتوازن و یترک جسمه ویلتحق بالطاقه التي کانت متوازنه و تطوف حول الارض .... حین جاء الانبیاء کانوا یرسلون الی قوم و یؤمن البعض و یکفر البعض الاخر و یأتي زلزال او ریح او مطر او اي بلاء آخر و یموت الکفار و یبقی المؤمنین ... ولکن بعد فتره یرجع الکفر مره ثانیه !!! لماذا ؟ و من این جاء هذا الکفر ؟

الکم الهائل من الطاقه السلبیه التي دخلت الطاقه الکونیه جعلته غیر متوازنا و انفصلت الطاقه السلبیه عن الایجابیه ...

الطاقه السلبیه هي قریبه من الارض لانها یانغ و الطاقه الایجابیه هي اعلی منها والتي هي الین . و اکید نحن الان نعرف الجاذبیه ایضا اذا" کل شخص سواء ان کان سلبي او ایجابي این ستنتقل طاقته ؟

الایجابي في الطاقه الایجابیه و السلبي في الطاقه السلبیه ... و هکذا رجع الکفر و اللواط و الزنا مع انه هلک قوم نوح و لوط وغیرهم من انبیاء لان الطاقه السلبیه القریبه علی الارض کانت تؤثر علی افکار الناس و تغیرها .

الیوم و بعد مرور کل هذه السنین لدینا سحابه من الطاقه السلبیه التي تحیط الارض و هذه الطاقه هي التي تسبب الدمار و الزلازل و الفیضانات و العواصف والحرائق ، و لکن ما ذنب الابریاء الذین یموتون في مثل هذه الحوادث او بالاحری غضب الطبیعه ؟؟؟ تتغذی الطاقه الایجابیه ... احیانا نسمع ان الحیتان و الدلافین انتحرت و لا یعرف احد ما سبب هذا العمل الذي تقوم به هذه الحیوانات !! لتتغذی الطاقه الایجابیه.

لهذا لن ینتهي غضب الطبیعه الا اذا توحدت الطاقه السلبیه و الایجابیه معا ، و لکن کیف ؟

باحترام الارض و العوده الی الفطره والحیاة دون سلبیات ... لا تستخف بنفسک و تقول هل اذا احترمت الارض و زرعت شجره سینتهي غضب الطبیعه ؟ !! انت و ابنک و جارک والحیوانات الالیفه کلنا سنغذي الطاقه اللایجابیه اذن لا تستخف بما انت ....

ولکن هذا لیس عدلا !!! اکید ولکنه میزان و توازن ... اذا فکرت ان الحیاة ستنتهي علی الارض فستحس باحباط ورفض لما قرأت و لکن اذا کنت مؤمنا بالحیوات الاخری و البرازخ التي سندخلها بعد الموت فستری ان کل شیئ یعمل بشکل صحیح ولا یوجد اي غلط او خطأ فیها

f