دروس في الطریقه (الحال الثاني عشر)  (قائمة المقالات)

 

الکثیر منا یفکر بالامراض و باسبابها وکیف الشفاء منها ؟

الامراض تنقسم الی اثنین ، الامراض التي تأتي من الخارج والامراض التي تأتي من الداخل ...

الامراض الخارجیه : هي الامراض التي تسببها المکروبات و الجراثیم و الفایروسات ، وهي موجوده من بدأ الخلق الی یومنا هذا و مع کل العلوم الطبیه التي وصل الیها الانسان فلا یمکنه ان یقف امام هذه المخلوقات الصغیره و یحاربها !!! لماذا ؟ السبب هو في الامواج الکونیه ... في العوالم الکونیه تحصل انفجارات کثیره اکید لا نسمع اصواتها و لکن تصل الینا امواج هذه الانفجارات وتؤثر علینا ، احیانا تولد حرب او زلازل واحیانا تؤثر علی المخلوقات و تسبب بتغیر في لجینات ... من هنا تأتي الامراض الجدیده التي لم تکن موجوده من قبل .... تصور الانفلاونزا من مئات السنین و الطب یعالج هذا المرض و لکن کل سنه تظهر انفلاونزا جدیده واقوی !!! هذا لان الجینات في الفیروسات اختلفت ...

ولکن ما هي الامراض الداخلیه : هي الامراض التي تأتي من افکارنا ، في الحقیقه هذه الامراض لیس لها عوامل من الخارج بل الجسم هو الذي یخلقها لنفسه و تکون نتیجه الاضرار التي تولدها الافکار للجسم .
حتی نعطیکم فکره بسیطه عن الامراض التي تأتي من الافکار سنشرحها عن طریق المقامات .

المقام الاول و هو یشمل الخوف والجنس ومکانه في اسفل الاعضاء التناسلیه ، اذن الافکار التي تؤثر فیه هي الخوف و عدم الامان ویشمل الاعضاء السفلی مثل الرجلین والحوض .
المقام الثاني وهو یشمل الانجاب ومکانه بین الصرّه و الاعضاء التناسلیه و، الافکار التي تؤثر فیه هي الافکار التي تسبب اعاقه في الانجاب او آلام في اسفل الظهر
المقام الثالث وهو یشمل الغضب و عدم الثقه بالاخرین و مکانه فوق الصّره ویشمل الاعضاء الداخلیه مثل الکبد و البانکریاس و المعده اذن افکار الغضب وعدم الثقه تؤثر علی هذه الاعضاء .
المقام الرابع هو یشمل الحب و التسامح او الانتقام ومکانه في القلب والافکار التي تؤثر فیه هي الافکار التي تسبب الامراض في القلب او في المناعه ... بمعنی ان اکثر الناس الذین یعانون السرطان او الایدز کانت عندهم مشاکل عاطفیه ...
المقام الخامس وهو یشمل الحکمه ومکانه في العنق والافکار التي تؤثر فیه هي التي تسبب الامراض في الغده الدرقیه او الرئه
المقام السادس و السابع و مکانهم بین العینین و فوق الرأس وکل امراض الاعصاب تتأثر من هذا المقام .

اکید لا نستطیع ان نحصرکل الامراض بهذه الاسطر القلیله ونحتاج الی تفاصیل کثیره وهناک مقالات و کتب طبیه کثیره تبحث في هذه الامور ... اذن لماذا طرحنا هذا الموضوع ؟
اذا صحیت في یوم وحسیت بآلم في جسمک فلا ترکض علی الحبوب المهدئه فقط اجلس و تأمل اکفارک في هذه الفتره الاخیره !! بماذا کنت تفکر ؟ او حتی اذا صحیت في یوم ولم تحس بالفرح و السعاده راقب افکارک !!! من این اتی هذا الاحباط ؟ لماذا غضبت من فلان ؟ کیف تصرفت في ذلک الموضوع ؟

هذه التمارین کلها تساعدک علی التعرف علی نفسک بشکل افضل ...

f